This page needs JavaScript activated to work. ITC - آلية معالجة الشكاوى

كيف تعمل!

  1. يمكن لجميع مستخدمي خدمات شركة الاتصالات المتكاملة في قطاعات الأفراد أو الأعمال تقديم شكواهم بخصوص الخدمات المقدمة لهم.
  2. تقديم الشكاوى متاح لجميع المستخدمين عن طريق إحدى الطرق التالية:
    • الاتصال بمركز العملاء على الرقم 920000788
    • القيام بتعبئة نموذج طلب الشكوى في موقع الشركة الالكتروني www.itc.sa
    • المراسلة الفورية عن طريق موقع الشركة
    • زيارة أحد فروع الشركة
    • مراسلة حساب الشركة عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي.
  3. بعد تقديم الشكوى، سيتم إشعار المستخدم بأنه تم رفع طلب لحل شكواه وتزويده برقم مرجعي للمتابعة مع الوقت المتوقع لحل الشكوى عن طريق ارسال رسالة نصية او الكترونية.
  4. الوقت المتوقع لحل جميع الشكاوى لا يتجاوز خمسة ايام.
  5. إذا لم يتم حل الشكوى خلال خمسة ايام، ستقوم الشركة باخطار المستخدم عن طريق رسالة نصية أو الكترونية عن سبب التأخير في حل الشكوى مع تزويده بوقت متوقع لحل الشكوى.

طلب المساعدة!

نحن متواجدون 24/7 لتقديم أفضل الخدمات وضمان رضائك. 920000788

تواصل معنا

نرحب باستفساراتكم أو مقترحاتكم أو لطلبات الاستشارة والدعم.

طلب إستشارة مجانية!

سوف يساعدك مندوبنا في تحديد الخدمة المناسبة لعملك.
الدعم الفني