This page needs JavaScript activated to work.

رعاية الأعمال

يقدم فريق الدعم المتواجد في أقسام العمليات في كل إدارات الشركة خدماتهم على أتم وجه، وهم ملتزمون بتقديم خدمة عملاء وحلول تقنية عالية المستوى لجميع العملاء. ولضمان الجودة، فإننا نستعرض إجراءات الجودة القياسية هذه موضحين فيها خدمات ومسؤوليات معينة متعلقة بخدمة الدعم لدى الشركة.

ماذا يمكن لنا أن نقدم؟

يقدم فريق مركز عمليات الشبكة والدعم الفني خدمة الدعم الفردي لحلول الأعمال الهامة، كما أنهم يوفرون خدمة مراقبة الشبكة 24 ساعة في اليوم و 365 يوما في السنة.

ITC
ITC

مركز عمليات الشبكة

ضمان توافر الشبكة بنسبة %99.99

  • المركز الاساس لعملياتنا.
  • خبراء مهنيون ومؤهلون لتقديم دعماً فنيًا عالي المستوى على مدار الساعة.
  • المحافظة على أمن الشبكة.
  • اكتشاف المشكلات حتى قبل وقوعها والعمل على إصلاحها.
ITC

اتفاقية مستوى الخدمة

الاتصالات المتكاملة هي أول مزود اتصالات في السعودية يقدم لعملائه اتفاقية مستوى الخدمة مع التزامه بالنقاط التالية:

  • شبكة تنافسية /توافر مواقع.
  • شبكة قوية مضمونة في حال فقدان البيانات ول نتاجية
  • كمون دولي مضمون.
  • دعم البرامج وإيجاد حلول للمشكلات.
  • أقصى وقت في إصلاح MTTF بحسب شدة المشكلة.
  • حسومات
ITC

مركز التواصل

في الخدمة على مدار الساعة

  • نقطة اتصال قوية لجميع عملاء الاتصالات المتكاملة على مدار الساعة.
  • مجهزة بأحدث الادوات لادارة علاقات العملاء.
  • خبراء مهنيون ومؤهلون.
  • دعم تجاري وفني متكامل وفوري.
  • دعم متعدد القنوات

طلب المساعدة!

نحن متواجدون 24/7 لتقديم أفضل الخدمات وضمان رضائك. 920000788

تواصل معنا

نرحب باستفساراتكم أو مقترحاتكم أو لطلبات الاستشارة والدعم.

طلب إستشارة مجانية!

سوف يساعدك مندوبنا في تحديد الخدمة المناسبة لعملك.
الدعم الفني