This page needs JavaScript activated to work. ITC - خدمة أمن المعلومات وإدارة الحوادث (SIEM)

إن التطور التقني السريع والتوسع الكبير في البنية التحتية للتقنية وشبكة الاتصالات لدى المنظمات والذي رافقه زيادة في حجم التهديدات والمخاطر السيبرانية وتعقيداتها جعلت الحاجة ماسًة وضرورية لخدمة المراقبة الاستباقية في الوقت الآني والتنبيه والاشعار على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، كذلك تجميع السجلات وتصنيفها، وربط الأحداث وتحليلها وتدقيقها. لتأتي خدمة المراقبة في الوقت الآني المقدمة من الاتصالات المتكاملة من أجل معالجة هذه المشكلات على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع مع امكانية التوسع حسب الحاجة والفعالية من حيث التكلفة وذلك من خلال خدمة أمن المعلومات وإدارة الحوادث SIEM المدعومة بأفضل المزايا والقدرات المتاحة والتي ظهرت في تقارير Gartner’s Magic Quadrant لسنوات عدة.

تقوم خدمة أمن المعلومات وإدارة الحوادث SIEM بتجميع وتحليل وربط وتخزين الأحداث الأمنية من جميع اجزاء الشبكة والخوادم والتطبيقات والأنظمة الهامة، والتي يمكن أن تستوعب أكثر من 800 نوع من السجلات ولجميع انواع أجهزة تكنولوجيا المعلومات والشبكات تقريباً، والمعززة بقدرات الذكاء الاصطناعي وسير عمل آلي للتسريع من عمليات رصد و اكتشاف التهديدات ومعالجتها.

يستخدم مهندسوا أمن المعلومات في شركة الاتصالات المتكاملة والذين يعملون 24/7 كل هذه المعلومات لربطها بقاعدة بياناتنا الخاصة بموجز التهديدات الأمنية، وذلك من أجل تحديد أي نشاط ضار، والتحقيق في تلك التهديدات والتصدي لها على الفور في الوقت الآني بناءً على المتطلبات المحدد مسبقا لكل عميل.

إن خدمة أمن المعلومات وإدارة الحوادث (SIEM) الخاصة بنا تُدار من مركز العمليات الأمنية بالمركز الرئيسي بالرياض وعلى مدار 24/7

  • مراقبة في الوقت الآني: حيث يمكنك الحصول على رؤية فورية لشبكتك وأنظمتك ورصد اي تهديد في حال حدوثة.
  • تحسين مستوى الامان: من حيث تعزيز الحماية وزيادة كفاءة التدقيق الداخلي.
  • خفض التكاليف: حرر ميزانية الحماية الخاصة بمؤسستك عن طريق الاستعانة بتقنياتنا المدارة بخبرائنا المحليين في مركز العمليات الأمنية.
  • حافظ على الامتثالية: حيث أن هذه الخدمة متوافقة مع جميع أطر الالتزام التنظيمية السعودية والعالمية مثل NCA و SAMA و CITC.
  • تحسين مستوى توفر واستمرارية العمل: قلّل من الأوقات المطلوبة للتعافي من الكوارث حين حصولها حيث تتيح الخدمة اتخاذ اجراءات استباقية وفورية عند حدوث تهديدات تهدد توافر واستمرارية اعمالكم بواسطة فريق مركز العمليات الأمنية.

  • دعم وتوافر خدمة NG-SOC المدعومة باتفاقية تشغيل مستوى الخدمة بنسبة 99.99 على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع.
  • إدارة فعالة للسجلات والأحداث عن طريق إجراء تحليل دقيق للسجلات والبيانات الضخمة.
  • مراقبة الشبكة والنهايات الطرفية بأكملها لرصد اي نشاط ضار فيها والسيطرة عليه.
  • تحليل سلوك المستخدم UEBA وذلك لاكتشاف السلوك مشبوه أو ضار ومعالجته من خلال تحليلات الأمان وتعلم الآلة.
  • مراقبة نزاهة الملفات FIM ، والتي تتيح لك المراقبة بشكل انتقائي لبياناتك باستخدام أدوات التحكم والتي يمكنها تحديد ملفات معينة.
  • نماذج توصيل مرنة للخدمات: احصل على منتجات وخدمات احترافية مخصصة لمتطلبات الأمان الخاصة بك مع نماذج توصيل مختلفة مُدارة بالكامل أو مخصصة أو كليهما حسب الاحتياج.
  • الاحتفاظ بالسجلات: حيث تتيح هذه الميزة تخزين السجلات والاحتفاظ بها لمدة تصل إلى 12 شهر أو اكثر في حال الحاجة إليها.

طلب المساعدة!

نحن متواجدون 24/7 لتقديم أفضل الخدمات وضمان رضائك. 920000788

تواصل معنا

نرحب باستفساراتكم أو مقترحاتكم أو لطلبات الاستشارة والدعم.

طلب إستشارة مجانية!

سوف يساعدك مندوبنا في تحديد الخدمة المناسبة لعملك.