This page needs JavaScript activated to work. ITC - حول الشركة

الاتصالات المتكاملة

تعدُّ شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) واحدةً من بين شركات الاتصالات الأسرع نموا في المملكة العربية السعودية. انطلقت ITC في عام 2005م، ومنذ ذلك الحين استمرت الشركة بتوفير خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، مثل خدمات النطاق العريض «البرودباند»، وخدمات الربط الشبكي البيني، والخدمات السحابية، وخدمات أمن المعلومات، والخدمات المُدارة، وخدمات الأقمار الصناعية، وخدمات الإنترنت، كل ذلك بمستويات عالمية غير مسبوقة لكافة عملائها من القطاعات الحكومية و قطاعات الأعمال والمشغلون والأفراد.

تمتلك شركة الاتصالات المتكاملة عدة تراخيص منها (خدمات الربط البيني، خدمات الانترنت وخدمات الربط عن طريق الأقمار الصناعية) كما تقوم الشركة بتشغيل بوابتين دوليتين في كل من (جدة) و (الخبر)، تربط عملاء الشركة في المملكة وخارجها بالعالم من خلال الكوابل البحرية العالمية والأرضية.

وفي عام 2007م ساهمت الشركة في إنشاء الشبكة السعودية للألياف الضوئية (SNFN)، وذلك لربط كافة مدن المملكة العربية السعودية بشبكة الألياف الضوئية التي تمتد لمسافة تزيد عن 17 الف كيلو متر.

وتفخر شركة الاتصالات المتكاملة باعتبارها واحدةً من شركات الاتصالات الأكثر فعالية، والتي اكتسبت ثقة في معظم القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص من المجموعات المالية والمؤسسات الكبيرة وشركات النفط والغاز وكذلك الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم.

الشركة جزء من مجموعة الموارد

شركة الاتصالات المتكاملة هي جزء من مجموعة الموارد ، وهي مجموعة متنوعة سعودية من أكثر من 50 عاما في الخدمة داخل المملكة. ويتكون الفريق من 27 شركة تابعة تعمل في 4 مجالات رئيسية بما في ذلك وسائل الإعلام والاتصالات، وخدمات الاستثمار والمشاريع والتجارة.

ملف الشركة

نوفر لكم حلول اتصالا ت ذكية تتجاوز التقنية، يدعمها خبراء متمرسين يؤمنون بأن نجاحهم يعتمد على جعل أعمالك.. عملهم

تنزيل الملف

شبكات الألياف البصرية

تمتلك شركة 'الاتصالات المتكاملة' عشر حلقات من شبكات الألياف البصرية الأرضية وتنتشر في سائر المدن والمناطق الرئيسية. وهذا يتيح لعملائنا الحصول على أحدث التطبيقات والتقنيات بسرعات فائقة، بما يوفر خدمات اتصالات محلية ودولية عالية الجودة، تساعد على تأكيد اتصال قوي بين شبكات الألياف البصرية وغيرها من الشبكات في سائر أنحاء المملكة.

وتقيم الاتصالات المتكاملة شراكات إستراتيجية مع كبار شركاء التكنولوجيا، مثل 'سيسكو' و'صن مايكروسيستمز'، و'أوراكل'، و'إتش بي'، و'إن إي سي'، و'بي سي سي دبليو'، و'ريلانس' و 'ريد لاين كوميونيكيشنز'، و'اتصالات'، و'أو إس إن' و'ليفيل 3 كوميونيكيشنز' وغيرهم.

سياسة الجودة

نعتمد في شركة الاتصالات المتكاملة على الجودة باعتبارها أساس وجودنا واستراتيجيتنا المثلى للنمو، ونلتزم باستمرار الاستثمار في تطوير رأس مالنا البشري وتحسين قدرتنا على إدارة شبكتنا ، والعمل على تطوير النظم والعمليات الداخلية نحو تحقيق عروض ذات قيمة فريدة من نوعها تتلائم مع ما يتطلع إليه عملائنا.

رؤيتنا

أن تصبح شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) – بحلول عام 2022- الشريك الأكثر ثقة، وفعالية، وريادة، ومرونة للمجتمع الرقمي السعودي بما يدعم رؤية المملكة 2030.

رسالتنا

أن تكون شركة الاتصالات المتكاملة (ITC) مبتكرة وذات أداء رفيع وقدرة عالية في تنفيذ أعمالها الحاليّة، وتأسيس فرص جديدة.

قيّمنا

الانتماء، العميل أولًا، الثقة، الابتكار، الإيجابية، التركيز.

الدعم الفني